رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأهلية بالرس يتلقى خطاب شكر وتقدير من أمير منطقة القصيم

رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأهلية بالرس يتلقى خطاب شكر وتقدير من أمير منطقة القصيم

بكل فخر واعتزاز، تلقّى رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأهلية بالرس خطاب شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة القصيم، تقديراً للمساهمة في التوازن الخيري بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة من خلال مبادرة “كسوة العيد”، والتي من شأنها إدخال الفرح والسرور على قلوب المحتاجين والمستفيدين.

وأشار سموه في خطابه إلى أهمية دعم التوازن الخيري بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة وما له من آثار إيجابية، مثمناً النتائج المحققة من خلال هذه المبادرة ضمن برنامج التوازن الخيري بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة.

كما شكر سموه القائمين على الجمعية والعاملين معها على مساهمتهم في هذه المبادرة، مثمناً الجهود المبذولة، سائلاً الله تعالى أن يجزل للجميع الأجر والمثوبة، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

من جانبها، عبّرت جمعية البر الأهلية بالرس عن خالص شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم على هذه المساهمة، مع شكره ودعواته بالتوفيق لجميع العاملين في الجمعية.

@EmarahAlQassim

#القصيم #الرس #القطاع_غير_الربحي #أثر_من_الميدان #جمعيتنا_أثر