تحت رعاية وتشريف سعادة محافظ الرس الأستاذ/ سعود بن حسين العساف، شاركت جمعية البر الأهلية بالرس في مبادرة “أرض القصيم خضراء”، تأكيداً منها على دورها الفاعل في خدمة المجتمع والمشاركة في الجهود البيئية والتنموية التي تنظمها الجهات الحكومية بمحافظة الرس.
وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص الجمعية على التفاعل مع المبادرات المجتمعية والبيئية التي تخدم أهالي المحافظة، وتعزيزاً لشراكتها المستمرة مع الجهات الحكومية والبلدية في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تصب في خدمة الوطن والمجتمع.